السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تقول احد الاخوات
ابنة خالي تعيش حالة نفسية سيئة بعد مااصابها ، نسأل الله لها الشفاء ونسأل الله ان يشل يد من قام باقتحام منزلها
ونسأل الله ان يعافي من كان سبب في أنقاذها بعد الله سبحانه وتعالى
يابنات قصة بنت خالي كابوس اصبح يدور في مخيلتي
اصبحت اخاف النوم ، اخاف الوحده ، اخاف على بناتي
بنت خالي امرآه ولله الحمد ملتزمه ،
سافر زوجها كالعادة في عطلة ما بين الترمين ،
وهي تنام كل ليلة مع اطفالها الثلاثة وشغالتها في البيت
كانت تذهب بالنهار لأهلها وعند الساعة12 بالليل تقريبا ترجع لبيتها
وذاك اليوم ولاحول ولا قوة الا بالله تقول بينما انا نائمة
بغرفتي انا ورضيعي واطفالي الاثنان بغرفتهما استييقطت
من النوم من غير اي سبب يذكر فقط استيقظت
( فسبحان الله هو الذي اوقظني )
نظرت حولي واذا لا نور بغرفتي ابدا ولا بالبيت كامل
تعوذت من الشيطان، واذ بي اسمع صوت قص حديد بوضوح ،
فقلت في نفسي ربما رياح في السطح
لكن الصوت كان واضح ، فنظرت مع شباك غرفتي لارى هل النور طافي
على بيتي فقط ام كل الحي
واذا ببيت الجيران منار
واذا بباب الشارع مفتوح قليلا
فتأكدت انه حرامي لكن مع شك بسيط فخفت ان اصارخ فيكون كله توهم
او ان ازيد الطين بله فيفزع هذا الحراامي ويقتلنا
لكن صوت قص الحديد توقف فعلمت انه دخل البيت فقمت بسرعة
بأغلاق باب غرفتي بالمفتاح
واتصلت على زوجي ولم يرد علي
اتصلت على جميع اخواني لم يردوا علي
اتصلت على ابي لم يرد علي
اتصلت على خمسه من الجيران ولم يردوا علي
اتصلت على الشرطه وانا ابكي بصوت منخفض ، جلس هذا الشرطي
هداه الله او محاااه يسألني:
ليش انتي وحيده بالمنزل ؟
لماذا مافيه رجال يكلمني بدالك ؟؟ ، ليش ابوك مايتصل ؟
وجلست اشرح له بصوت منخفض وانا اجهش بالبكاء
واسأله بكل صدق مااذا فعل مالحل الصحيح
الذي يجب علي اتخاذه في هذا الموقف ؟
ولا حياة لمن تنادي
قال نبي الوصف جلست اوصف له يمين يساربس ماادري
وش اقول من الخوف
قال ماعرفنا وش تقولين
قلت انا عندي الوصف بس برساله في جوالي ابرسله رساله
على جوالك ولا جوال اي احد ، قال لحظة : جلسوا يتشاورون بالموضوع
بعدين عطوني الرقم ارسلت لهم الوصف مع اني مااقدر ارفع يدي من الروعه
وانا ابكي ( تخيلوا الموقف انتظرهم وانا بهالحاله )
بعدين حسيت ان حياتي خلاص انتهت ، واكيد انه راح يهددني بأطفالي ،
لأن الشرطه شبه ميتين ولا احد من اهلي وجيراني رد علي
فتعوذت من الشيطان
فجلست اتصل مره اخرى على الجيران فهم اقرب لبيتي من بيت اهلي
وكل هذا لايتجاوز 3دقائق اواقل
ردت وحده جزاااااااااااااااااااااااااااا ااااااها الله خير يارب هي وزوجها
وعيالهم وبارك الله لهم
وانا اصيح واقول الحقوني حرامي
قالت ابشري بسعدك
بنجيك الحين انا وزوجي ( الله يسخرها يارب وين ماتروح ويحفظها يارب )
وانا اسكر السماعة منها الا بالحرامي يضرب
بباب غرفتي يضرب بااخر قوه ويحاول كسره ،
فجلست اصااارخ
واصااارخ
واصاااااااارخ
واطلب من الله سبحانه وتعالى صده عني وعن اطفالي
بعدين سمعت صوت جواله ، وسمعته يركض ،
واسمع صوت ابو الجيراان يحاول مسكه
و انا كنت منهاره مره ماادري والله وش دار بينهم ،
وبعد فتره بسيطه الا وأم الجيران تطق علي الباب وتقولي افتحي
انا فلانه وافتح لها
وتضمني ضمه قويه ارااحتني بالمره وجلست تهداء من روعي وفقها الله
وتقول كنا نحسبك فقط خائفه وتتوهمين
( ومع ذلك لم يمنعهم من الحضور لي والأطمئنان علي )
فجزاهم الله خير الجزاااء انه على كل شي قدير
تقول لي ام الجيران :
رحمه الله واسعه ، فسبحان الله من حماك فلقد كانواا اثنان
وكانواا عرضي المنكبين وقويين وكانوا يحملون السااطور
ولقد دخلوا من شباك المطبخ
بعد ان قصوا الحديد ثم فتحوا الباب ليسهل خروجهم
لكن زوجي لم يستطع امساكهم من قوتهم ،
وفي هذه الأثناء اتصلت الشرطه قالت الرساله مهب واضحه حقت
وصف البيت ( تخيلوااااا) ارسليها مره ثانيه
فأغلقت السماعة في وجهه وتحسبت عليه
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وحسبنا الله على من لم يحفظ عمله ، بعدين جوا اهلها واخذوها عندهم ،
ولم يمسكوا الحراميه للحين فأنتبهوا يابنات
تقول بنت خالي لم يحمني انا واطفالي شي سواء الأذكار
كنت تلك الليلة مجتمعه انا واطفالي على شكل حلقة وقمنا
جميعا بقراءة الاذكار واية الكرسي
وكان عندي حسن ظن بالله انه سوف يحميهم
فهم كانوا بالغرفة المقابلة لغرفتي ولم يستيقظوا ولم يعلم الحرامي
عن وجودهم شي
بعدين الغريب في الأمر ، لو كان الحرامي يريد السرقة كان سرق البيت
كامل بالنهار
لكن كأنه كان يعلم عن عدم وجود زووجي فقال احصل
على الاغتصاب والسرقه
لانه منذ دخوله للمنزل وهو متجه لغرفتي
ولم يلمس اي شي بالبيت ؟؟؟؟!!!!!!
ابنة خالي قالت لي اكتبي قصتي للعظه والعبره ولكي تنصحينهم بعدة اشياء :
1- الاذكار والورد لا تنسون قولها ابداا ابداا ابداا كل ليلة
2- الجوال لازم يكون بالغرفه عندك
3- تركيب جهاز الأنذار على الشبابيك بالدور الارضي ، حتى مع وجود الحديد
فخسارة 5 الاااف افضل من خسارة عرض واطفال واموال ونفسية متوتره
4- وجود رقم خاص للطوارىء سواء زوج او اخ او اب واخباره بذلك
5- وجود سلاح مرخص في المنزل
6- كوني مع الله في السعة يكن معك في الضيق
7- الجيران الجيران لا تقطعوا فيهم فلولا الله ثم جارتي لكنت في خبر كان
لقد وصانا الرسول الكريم على سابع جاااااار
فلقد ساعدتني الجاره ليست الملاصقة لبيتي بل البيت الثاني لبيتي
فكونوا على علاقه مع جيرانكم بالحسنى
فلله الحمد والشكر والمنة والفضل
على سلامة ابنة خالي واطفالها
ــــــــــــ[/size]
size]